منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الرياضة

احمد قمبيري يكتب _ ارحل يا حازم

*اخيرا.. وبعدما استمعت الى تسجيل حازم مصطفى (رئيس الغفلة) اعتقد بأنه قد كتب نهايته بيده..رئيس للأسف حارب المشجعين واللاعبين وإعلام النادي وهدد بنسف المريخ بتلويحه بتقديم استقالته.
*رئيس نادي يمتن على قاعدته العريضة بالصرف المادي.. وكأن من سبقوه قد كانت هذه سنتهم حتى السيد سوداكال لم نسمعه يوما يمتن بأنه صرف كذا مبلغ على المريخ.
*محنة وأزمة المريخ اصبحت ليست في لاعبيه ولا جهازه الفني بل في إدارته ممثلة في رئيس النادي الذي من المفترض أن يكون قدوة ويبعد نفسه عن المهاترات..لكن هذا قدرنا ان نتعرض للمهازل مع رئيس ليس لديه ادنى قدر من الكياسة واللباقة والدبلوماسية.
*رئيس نادي يتعامل بعنجهية وعشوائية مفرطة باساءته للاعب لا زال معه بكشوفات ويدخله في حرج بالغ مع زملائه ويمتد أذاه حتى لأسرته.
*بعد كل هذا يجد حازم من يطبل له ..تقييمي لهذا (المهرج) كان من اول يوم (شفته) حايم بالرمودا وسط اللاعبين.. وتقييمي له كان من الموسم السابق عندما اصر ان يقيم الفريق معسكره بمصر ويؤدي كل مبارياته بملعب خصمه.
*يستاهل اعلام المريخ ان تشتمه لأنهم تعاملوا بوعي لأن متطلبات المرحلة لا تتطلب المزيد من الأزمات؛ لأنهم يعلمون مستوى تفكيرك الذي لا يتعدى (سنة أولى إدارة).
*حازم الذي حاول ان يتحاذق ويتذاكى بإبعاد التش وطيفور لأن سيادته وضع سقف محدد لتسجيل اللاعبين وهذه السياسة لا تتعامل بها كل الإدارات لأن المبلغ الذي يسجل به ميسي لا يمكن ان تسجل به مبابي كلاهما يتفاوت في التقييم.
*ارحل يا حازم وستجد من يتصدى للمهمة بكل اقتدار لأننا لم نعتاد إدارة نادينا (بالذلة والإهانة والامتنان).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى