منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
مقالات

حد السيف – محمد الصادق – المتمرد دقلو وحمدوك ماذا يقولان ؟

0 يشارك الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان فى الجمعية العامة للأمم المتحدة المقامة فى نيويورك حيث يلقى كلمة السودان غد الخميس أمام الجمعية التى يحضرها ( ١٥٠ ) دولة وحكومة على مستوى العالم . ولا شك أن هذه سانحة طيبة للفريق البرهان يقدم من خلالها كل التقارير والأدلة التى تدين مليشيا الدعم السريع وعلى هامش الجمعية سيلتقى البرهان بعدد كبير من رؤساء الدول المشاركة والمنظمات الدولية والإقليمية ويبحث معها سبل التعاون لأجل مستقبل زاهر ومشرق للسودان .
0 المعروف أن مشاركة الفريق البرهان فى هذا المحفل العالمى الكبير هى تأكيد على شرعية الحكومة السودانية . الشئ الذى يجعلنا نتوقع تصريحات إدانة وشجب من بيانات يطلقها حميدتى الذى لا نعرف إن كان حيا أو ميتا وحمدوك رئيس تنسيقية تقدم ليدليا بتصريحات ( شتراء ) الهدف منها التشويش والتغبيش على عدم شرعية البرهان وحكومته وهو ما ظل يتكرر كل مرة مع ظهور الفريق البرهان فى أية إجتماعات او لقاءات دولية .
0 إننا نعلم علم اليقين أن ما سيقوم به الثنائى حميدتى وحمدوك من ( جلبة و هياج ) ما هو إلا مجرد فرقعات إعلامية وتشويش لإرضاء غرورهما ولكن لا أحد سيلتفت لهما مهما فعلا وسطرا الخطابات وأطلقا التصريحات هنا وهناك .
0 صدقونى غدا او بعده تخرج علينا بعض القنوات بتصريحات ( مشاترة ) لثنائى الفشل يشكون ويبكون لمشاركة القائد البرهان فى الجمعية العامة للأمم المتحدة . كيف لا والبرهان قد ملأ الدنيا وشغل الناس .
وبكره يا سودانا تكبر ..
تبقى أعلى وتبقى أنضر
0 غدا بمشيئة الله نواصل إن كان فى العمر بقية . والله من وراء القصد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى