منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الرياضة

ريكاردو : غوارديولا لن ينجح في السودان .. كمبالي اتى بسلوك ” مشين”..ولن أعد بـ” الممتاز”

متابعة: المحور

أجرت قناة ” بي ان سبورتس ” حواراً مع مدرب فريق المريخ البرازيلي هيرون ريكاردو

وتطرق ريكاردو للعديد من الملفات أبرزها أسباب الخروج من دوري ابطال إفريقيا ، حيث أكد على أن ابتعاد المريخ عن ملعبه كان أحد أهم الأسباب.

ودافع هيرون عن المحترفين البرازيلين مشيراً الى ثقته في قدرتهم على تقديم أداء افضل خلال القادمة ، مذكراً بفترة اللاعب البرازيلي الطرف الأيسر ” ليما ” قائلاً : ” الجميع انتقد ليما في فترته الأولى وبأنه لاعب أقل من المريخ ومع الأيام قدم اللاعب اداء رائعا ، الرباعي البرازيلي جاء قبل ايام من البطولة ولم يسفعهم الزمن للتجانس مع المحليين وهذه ايضاً من اسباب الخروج الإفريقي”.

وانتقد ريكاردو الأجواء الكروية في السودان حينما قال : ” أنا دائما اردد مقولة بأن غوارديولا نفسه لن يتسطيع النجاح في السودان ، لأن السودانيون يطالبون بالفوز فقط ، يضعون حتمية الفوز في كل جولة ، وانا اتفهم الأمر هنا لأنهم شعب شغوف بلعبة كرة القدم”.

وتطرق مدرب المريخ الى جزئية الملعب قائلاً : ” في هذه المرحلة يجب ان تلعب امام جمهورك وعلى ارضك ، لعبنا في تونس وليبيا متنقلين ما بين ملاعب ذات عشب طبيعي هشة وبين ملاعب عشب اصطناعي قاسية وهذا أمر صعب علينا ، ولقد اخبرت الرئيس بأن ميدان اللعب الحالي لا يليق بالمريخ وعليه ان يعمل بكل قوة لنعود الى اللعب في ميداننا”.

ورد ريكاردو على اتهامات بمحاربة لاعبين قائلاً : ” الناس لا تعرف حجم الاصابات عندنا ، لدينا كرشوم والتش و التكت وحتى رافائيل الذي يلعب مرغماً متحاملاً على الاصابة ، فاتاو سليمانا لاعب جيد لكن لا استطيع تجربته في مباريات دوري الأبطال”.

وعن كمبالي تحدث البرازيلي بالقول : ” لقد كان سلوكه مشيناً مع المجموعة كما انه رفض المشاركة في احدى المباريات بحجة عدم اشراكه ، وهو تصرف بعيد عن الاحترافية ، لقد ارتكب خطأ فادحاّ ، وهو تصرف يضره هو ، كما ان اي لاعب عليه ان يعرف بأن النادي أكبر من الجميع”.
ورفض المدرب ريكاردو اعطاء وعد بالفوز بالدوري الممتاز مبيناً بأنه يستطيع الوعد بالقتال من أجل تقديم الأفضل والفوز في المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى