منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
منوعات

تعرف علي ادق اسرار زيارة نجمة السينما المصرية الي السودان

الخرطوم – المحور

بدعوة كريمة من قناة البلد الفضائية تزور النجمة المصرية داليا البحيري السودان الاحد القادم وستجري حوارا حصريا لصالح القناة.
وهذا وستقوم البحبري بزيارة إلي المدرسة التي درست فيها حيث كان والدها مقيماً بالسودان إبان عمله بالخطوط الجوية المصرية .

إلي ذلك يقيم رئيس مجلس إدارة مجموعة البلد الإعلامية الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال حفل إستقبال للبحيري بمنزله بالخرطوم وبحضور عدد من الرموز الثقافية وأهل الفن والدراما بالسودان.

وتشير متابعات البلد نيوز إلي أن الأستاذ هيثم كابو سيدير حواراً مطول مع البحيري بين الخاص والعام لصالح القناة البلد الفضائية وسيطرح من خلاله دور الفنون في إثراء التواصل بين شمال وجنوب وداي النيل الي جانب الكثير المثير في مسيرتها الفنية .

وفي تصريحات سابقة عن السودان الذي يضم عددا كبيرا من معجبيها ..؟
قالت البحيري : السودان أهلي وحبايبي واصحابي عشت فيه ثلاث سنوات تعتبر من احلي ايام عمري و اجمل فترات حياتي الطفولية بحي شمبات بالخرطوم بحري.
والسودان بلد اعرفه عن كثب وحبيته بصدق لطيبة وكرم اهله وله معزة ومكانة خاصة في قلبي ودرست فيه المرحلة الاولية بمدرسة سنتر اسكول ومازلت احتفظ بصداقات مع زملائي في الدراسة عندما كنت مع الوالد الذي كان يعمل في الخطوط المصرية للطيران بالخرطوم ولن انسي ذكريات الطفولة التي كانت مع بداية حياتي التي كانت بالسودان .

وأضافت داليا ، السودانيين هم قريبون جدا من اهلي النوبة وأحس بانه لا يوجد اختلاف كثير في الحياة في جنوب وشمال الوادي وكنت اتحدث اللهجة المحلية السودانية بطلاقة وحتي النجومية لاتنسيني مكان النشأة ومكانة السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى