منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
حوارات

ريماز ميرغني تكشف اسباب غيابها عن الساحة الفنية

بعد غياب سنوات طويلة عن المشهد الفني والبرامج التلفزيونية عادت الفنانة رماز مرغني للاطلالة مجددا لجمهورها ومتابعيها عبر برنامج (يلا نغني) بمشاركة عدد من الفنانين قدمت من خلاله مجموعة من الاغنيات الخاصة والمسموعة..التقيناها في هذا الحوار الذي تحدثت من خلالها عن كيفية انضمامها للبرنامج والأجواء العامة فيه ومشاريعها الفنية القادمة بعد العودة والكثير…تابعونا
# عودة بعد غياب فني طويل عبر قناة البلد وبرنامج (يلا نغني) ؟

نعم ..غبت عن الساحة الفنية فترة طويلة ولكن الحمدلله عدت مجددا وأنا أكثر حماس لتعويض فترة الغياب وكان الظهور عبر برنامج (يلا نغني)
# ماهي أسباب غيابك الطويل عن الساحة الفنية ؟
السبب الأول هو الحادث الذي تعرضت له في وتضررت بسببه ايادي الاثنين واخذت زمن طويل في التعافي والسبب الثاني هو وفاة شقيقي الذي كان بمثابة سند لي وركيزة للاسرة رحمة الله عليه
# كيف تمت دعوتك للمشاركة في يلا نغني ؟
تلقيت الدعوة من الاستاذة والصديقة فاطمة الصادق المدير العام لقناة البلد فكانت الموافقة، بالفعل سجلنا الحلقات وسط مجموعة من الزملاء الفنانين الذين أحاطوني بكل الحب والتقدير وانسجام الفرفطقة الموسيقية وقدمنا حلقات جميلة .
# بعد الغياب الفني الطويل عن جمهورك..هل تعتقدين أن اطلالتك عبر برنامج (يلا نغني) كان خطوة جيدة وكافية ؟
نعم ..كانت خطوة جيدة وموفقة ظهوري في يلا نغني الذي قدمت من خلاله أغنيات مختلفة بجانب أعمالي الخاصة وبالتأكيد ستصل خاصة أن البرنامج كبير له جمهوره ومتابعيه.
# غياب الفنان عن جمهوره..هل يخصم من رصيده الفني ؟
بالتأكيد يخصم منه أذا لم يكن هناك منتوج فني يشفع له ، لكن إذا كان لديه رصيد جيد من الأغاني سيكون موجود في الساحة ولكن ليس بالقدر المطلوب لتأثير الغياب.
# رأيك في الأصوات الواعدة التي شاركت في البرنامج ؟
كل صوت يميز نفسه جميعهم فنانين لهم جمهورهم ومتابعينهم ومحبينهم، قدموا أغاني جميلة بأداء مميز بالتأكيد لهم مستقبلهم الفني.
# ماهو مشروعك الفني بعد العودة ؟
رتبت لتقديم عمل فني ضخم عكفت طوال الفترة الماضية بتسجيله وتنفيذه وبالتأكيد سيكون بمثابة عودة فنية قوية اتمني ان يجد القبول وينال استحسان الجميع.
# أخيرا.. ؟
اتمني ان يعود شهر رمضان علي الجميع بالخير واليمن والبركات وان تنعم بلادنا بالسلام والأمان والاستقرار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى