منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الرياضة

رئيس المريخ يكشف عن مفاجأة سارة للجماهير

متابعة : المحور

تعهد أيمن مبارك الخضر رئيس نادي المريخ بمنح حوافز كبيرة حال حقق الفريق الفوز في المباراة أمام شباب بلوزداد، مُبديًا إعجابه بالمستوى الجيد الذي يقدمه الفريق، وأعلن أب جيبين دعم مجلس الإدارة للمدرب هيرون ريكاردو، وكشف أيمن عن هوية اللاعب الذي راهن على ظهوره الجيد في مرحلة المجموعات، كما اشاد بالتألق الجماعي للاعبي الفريق.

حوافز كبيرة في انتظار اللاعبين

تعهد أيمن مبارك بتقديم حوافز كبيرة للاعبين حال حققوا الفوز في الجولة الرابعة على شباب بلوزداد الجزائري، وقال: نحن ملتزمون بوعدنا للاعبين بتحفيزهم ماليا، عند الإجادة، نعلم جيدا أن نجوم المريخ لا تنقصهم الدوافع، ومثلما أسعدوا جماهيرهم، فإننا لن ندخر جهدًًا من أجل دعمهم ماليًا وتحفيزهم.

سعداء بالظهور الجيد

أظهر أيمن مبارك سعادته بالظهور الجيد للفريق، في مبارياته بمجوعات رابطة أبطال إفريقيا، وقال: بكل تأكيد النتائج مهمة، لكونها تمثل محصلة للمجهود، أعتقد أن الفريق قدم مباريات متميزة في البطولة، كان الإصرار على تحقيق أفضل نتيجة أبرز ملامح مسيرة الفريق، ونأمل المواصلة على النهج ذاته في بقية المباريات.

نثق في ريكاردو ونجوم الفريق

أعلن أبجيبين دعمه للمدرب ريكاردو، وقال: قدم البرازيلي عملًا متميزًا، أثمر عن ظهور جيد فاللياقة البدنية في قمتها، بالرغم من ابتعاد الفريق عن أجواء التنافس قبل بداية البطولة، وهو ما يكشف عن عمل كبير، واامجهود العظيم بذله الطاقم الفني لتجهيز الفريق، لذا فإننا ندعم ريكاردو بشدة، لثقتنا في أنه سيعبر بالفريق إلى بر الأمان والفوز ببطاقة تأهل، ومن جانبنا نتعهد في توفير بيئة جيدة حتى يقدم أفضل ما عنده، لثقتنا التي لا تحدها حدود في اللاعبين.

رشحت نجم الوسط بالظهور المتميز، وإن كنا ما نزال ننتظر منه الكثير.

كشف أيمن مبارك إنه توقع هذا الأداء المتميز من الكولمبي برايان أديسلون في مباريات المجموعات، حيث قال: “تمكن ريكاردو من إعادة إكتشاف الكولمبي برايان، والذي بدأ تقديم مستوىً جيد في دوري المجموعات، والتي كانت امتدادًا لظهوره الجيد مؤخرًا، الذي ننتظر منه ومن بقية زملائه الكثير.

نثق في التأهل

أبدى أيمن مبارك ثقته في قدرة الفريق على التأهل وقال: “نثق بشدة في نجوم الفريق، الذين كانوا جميعًا على الموعد، وقد هنأتهم على هذا المستوى الجيد في المباريات الماضية، الذين ننتظر منهم تقديم الأفضل، كما نثق من قبولهم للتحدي.

قلوبنا مفتوحة لكل أبناء النادي.. ومفاجآت في مقبل الأيام

كشف أيمن مبارك عن رغبته بالإنفتاح أكثر على المجتمع المريخي، وقال: “قلوبنا وأبواب النادي مشرعة لكل أبناء النادي، أعلم يقينًا بأن التعاون يمثل مفتاح النجاح في أي عمل، وكشف عن أن هناك مفاجآت لن نفصح عنها، وشك الحدوث، كما أننا ملتزمون بكل ما تعهدنا به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى