منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الرياضة

فاركو يرمي بالطعم أمام المريخ والهلال النادي المصري يرغب في التخلص من “تيري” دون خسائر

الخرطوم : المحور

شيء من الغموض يكتنف مستقبل الدولي السوداني “سيف تيري” المحترف بالدوري المصري رفقة نادي فاركو، حيث راجت انباء في الساعات الماضية حول اتفاق النادي المصري مع الهلال السوداني لاعارة “سيف” من الاول للأخير لمدة ستة أشهر، في الوقت الذي لم تصدر فيه اي من الاداريين تأكيد او نفى لهذا الخبر الذي روج له وكيل معروف..

ثم خرجت اليوم بعض الصحف الورقية في السودان متناولةً شيء من الموضوع تحت عنوان “إيهاب جلال يعطل صفقة تيري للهلال”..

ولعل المقصود هو المدرب الجديد لنادي فاركو الذي خلف المدير الفني البرتغالي..

وبين هذا الخبر وتلك الاجتهادات التي قامت بها بعض المواقع، فإن مسؤولاً بالهلال عبر استغراب لاحد المقربين حول ربط اسم الهلال بموضوع “سيف تيري” في إشارة إلى أن الموضوع بعيد عن الواقع..

اذاً ما يحدث الآن ربما هو بداية نهاية علاقة اللاعب السوداني مع ناديه الحالي،،، فالترويج للموضوع في هذا التوقيت وربط اسم المهاجم الدولي بالهلال ما هو إلا مجرد مادة دسمة لتسويقه والاخلاص منه من دون خسائر، في ظل ان إدارات الأندية السودانية ادمنت الانجرار وراء مثل هكذا مناورات.

كما أن إدارات الأندية المصرية تعرف جيداً كيف تدغدغ عاطفة نظيراتها في السودان.

والمعروف ان “تيري” تعرض لقطع في أربطة الركبة مع بداية الموسم السابق، وهو متوقف عن العمل منذ فترة طويلة، وخلالها درس ناديه التخلص منه، غير ان الإدارة انتهجت ضرب اكثر من عصفور واحد، منها السماح للدولي السوداني بالاستمرار وفقاً لمعيار الإنسانية، ثم إن الخلاص منه يعني ضياع أموال تسجيله “شمار في مرقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى