منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
مقالات

حد السيف – محمد الصادق – الأخلاق أغلى من الذهب

0 قبل فترة ماضية كنت قد كتبت تحت العنوان أعلاه ( الأخلاق أغلى من الذهب ) عن بطل مصر والعرب رشوان والذى سردت قصته الرائعة التى أكدت أن الأخلاق أغلى من الذهب والتى بسببها أصبح من رجال المال والأعمال . وصلتنى رسالة رقيقة من الباشمهندس عز الدين الحاج حول ما نشرته . جاء فيها ما يلى ..
أخي الأستاذ محمد الصادق
السلام عليكم ورحمة الله
قرأت باعجاب شديد سردك المموثق لقصة بطل مصر في لعبة الجودو رشوان و التى حدثت عام ١٩٨٤م و جسدت قيم الإسلام و الرياضة من خلال ما تحدث عنه بطل مصر و العرب الذي فضل الا يؤذي خصمه الياباني لأنه عرف ان ضربه في رجله المصابة سيؤذيه و يعطل مقدراته الرياضية للأبد و يحقق له و لمصر الميدالية فرد علي الاعلامين الذين سألوه لماذا لا يضرب منازله اليابانى وهو الأوفر حظا للفوز بالميدالية الذهبية فما كان منه إلا أن رد عليهم قائلا أن دينه الإسلامي و خلقه يمنعه من ضرب خصمه المصاب لأجل الحصول على ميدالية ذهبية ففضل الميدالية الفضية علي إيذاء خصمه الياباني الي نهاية تفاصيل القصة ….
فقد حولت ما سطره قلمك المقروء الي قروب عالمي في الواتساب يضم كل خريجي الدبلوم من مركز جامعة القاهرة بمصر و اساتذتهم و أساتذة كلية الدراسات العليا بكلية التجارة و بعض أساتذة الجامعة من الكليات المختلفة و قيادات رياضية مصرية كبيرة.. و حقيقة طلب الأخ تامر عبد الله السماح له بنشر ما سطره قلمك في هذا الموضوع في وسائط اعلام مصرية و الإشارة لاسمك من خلال النشر …
أهنئكم بهذا التميز …
اخوك م . عزالدين الحاج
0 غدا بمشيئة الله نواصل إن كان فى العمر بقية . والله من وراء القصد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى