منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
مقالات

الصحفي عبدالمجيد الطيب يكتب -٠ احذرو السوس

يعتبر السوس من اخطر الحشرات التي تنخر بطون الحطب الذي يستخدم في صناعة المنازل حيث تقوم هذه الحشرة الخبيثة بنهش الحطب من الداخل حتي يصبح منخورا وهشا وينهار فهل عرفتم من هم السوس هؤلاء قوم اجلاف انجاس خطرهم داهم يتخفون خلف العبارات ويتحدثون بالاشارات لا يواجهون فهم دوما مندسون جبناء منبوذن هل عرفتموهم؟
دعوني اخبركم عنهم هم اخطر من الجنجويد وعيونهم عيون الشياطين وقلوبهم غلف لا يفقهون سفهاء ماجنون يبحون التبرج ويجيدون التملق لا يشبهون السودانيون الا في ملامحهم دواخلهم مريضه واشكلهم بغيضه هل عرفتموهم؟
انهم قتلوا القتيل وسارو في جنازته وكونو لجنة اديب وفعلو العجب العجيب حاربو القريب وتوددو الغريب ليس لهم حسيب ولا رقيب سرقو ثورة الشباب وحكموا بقانون الغاب هل عرفتموهم سوف احدثكم عنهم

عاونو المليشيا وبايعوها في الخفاء هربوا من الموت والضرب وقالوا لا للحرب هرولو الي الهالك واوردو البلاد مورد المهالك ليس لهم وطنية واصبحوا للغرب مطيه هل عرفتموهم؟

هم الشر الحادق سلالة الزنادق يعشقون الفنادق ويخشون حمل البنادق ولا يدافعون عن الاوطان متخصون في قبض الاثمان لا تثقوا في حمدوكم الحيران ولا ياسرهم عرمان ولا جعفرهم السجمان ولا فكيهم الرمدان فهل عرفتموهم فاحذروهم فانهم بني قحطان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى