منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الرياضة

، السلطان حسن برقو: الهلال قادرٌ على تشريف الكرة السودانية والعبور للدور القادم نجوم الأزرق ومدربهم مُطالبون بإهدائنا الفرح وتجاوز الليتوال

أكد السلطان الدكتور حسن محمد عبد الله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية السابق بالاتّحاد السوداني لكرة القدم، رئيس الاتّحاد المحلي لكرة القدم بالجنينة والقطب الرياضي المعروف، أن الهلال السوداني الذي يمثل البلاد في بطولة دوري الأبطال ويدافع عن الكرة السودانية رغم الظروف التي تمر بها بلادنا، فوجوده في كبرى المسابقات الأفريقية مع هذه الظروف في حد ذاته إنجازٌ كبيرٌ يُحسب للأهلة.
وعن مواجهة الأزرق اليوم أمام النجم الساحلي التونسي، قال برقو بأنها مباراة مهمة للهلال في مشواره للعبور للدور القادم، بعد أن فاز على الترجي وجندله وقدم مباراة كبيرة في الجولة الثانية من المسابقة، فالفوز اليوم يجعل الفريق في وضعية جيدة ويقربه كثيراً من تحقيق حلم بلوغ الأدوار المتقدمة.
وأوضح السلطان أنّ الكل في السودان ينتظر الفوز والظفر بأهم ثلاث نقاط في مشوار الهلال اليوم أمام الليتوال، وليس هنالك ما يمنع ذلك، فالهلال لديه لاعبون وطنيون مُميّزون، ومُحترفون أجانب أصحاب قدرات كبيرة، ويقودهم مدربٌ شاطر فلوران أبيينجي ومجلس إدارة طموح يسعى لإسعاد جماهيره، وهذه عوامل ومؤشرات لانتصار قادم بإذن الله تعالى.
وكشف برقو بأن الهلال سيظهر بالشكل المطلوب وسيُحقِّق النتيجة المُنتظرة، لأنّ الوطن والكرة السودانية يحتاجان لذلك، فالانتصار يعني الكثير.
وطالب، لاعبي الهلال بوضع الوطن في حدقات العيون والفوز في مواجهة اليوم، مُعلناً دعمه الكامل للهلال في مشواره الأفريقي بلوغاً للأهداف المنشودة.
+

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى