منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
المجتمع

على رأسهم والي نهرالنيل وزراء الشباب والرياضة والمدراء التنفيذين في الجزيرة ونهر النيل استقبال حافل لقافلتي النهضة في المناقل وبربر.. والي نهر النيل يؤكد رغبتهم في تكريم السلطان

الخرطوم : المحور


لجان المتأثرين بالأمطار والسيول تشكر الدكتور حسن برقو وتصفه برجل الرياضة والسلام وفي الختام تسلموا خطاب من السيد الدكتور برقو يؤكد فيه وقفته مع الاهل المتضررين بالمناقل متمنيا لهم ان تكون اخر الابتلاءات مع صادق الدعوات للمصابين والرحمه والمغفرة لشهداء السىول والفيضانات.


وأكد رئيس وفد النهضة الاستاذ ابوذر الصديق أنهم في مجموعة النهضة اطلقوا هذه المبادرة من أجل دعم المتأثرين في المناقل وبربر وتكفل بها الدكتور حسن برقو الذي يرسل لكم تحياته ومعلنا تضامنه الكامل مع كل الذين تأثروا بالسيول والأمطار ومن ثم قدم الدعم إلى خمسة أندية من المناقل وتسلم كل ناد 100 ألف جنيه سوداني دعماً من الدكتور حسن برقو.
وفي نهر النيل حرص الاستاذ محمد البدوي عبدالماجد والي ولاية نهر النيل المكلف والاستاذ لؤي مصطفى وزير الشباب والرياضة بالولاية والباشمهندس المعتصم الطاهر وزير البنية التحية، عصر أمس على استقبال قافلة النهضة لدعم المتضررين بمباني حكومة ولاية نهر النيل حيث وصلت بقيادة الاستاذ حسين ابوقبة الامين العام لمجموعة النهضة واشاد والي ولاية نهرالنيل محمد البدوي عبدالماجد بمبادرة الرياضيين ممثلة في مجموعة النهضة وشكر الدكتور حسن برقو على ما قدمه من دعمه لاخوانه من المتضررين من الامطار والسيول وأعلن الوالي عن تكريم الدكتور حسن برقو في الولاية تقديراً لدوره الاجتماعي الكبير وواحداً من الذين تركوا بصمتهم في العمل الرياضي.

وفي بربر وجدت البعثة استقبالاً كبيراً في منطقه المكايلاب وتقدم المستقبلين الاستاذ الطيب الشريفي نائب المدير التنفيذي لمحليه بربر والأستاذ عبدالقادر رحم الله البدوي العجمي مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة بمحلية بربر وقيادات الاندية ببربر والمكايلاب ومواطني المكايلاب الذين تقدموا بشكرهم للدكتور حسن برقو على دعمه لهم كما شكروا ابن بربر اسماعيل رحمة الذي كان له الدور الكبير في التنسيق لهذه القافلة وحيا عبدالقادر رحمة الله البدوي العجمي مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة بالمحلية مجموعة النهضة على هذه المبادرة الكريمة ووقوفها مع المتضررين من السيول والامطار، وقال هذا ديدن الرياضيين وأن القافلة ليست لها أي علاقة بالصراعات والهدف منها هو دعم المتأثرين بالسيول والامطار.
وشكر في كلمته السلطان د حسن برقو ومجموعة النهضة على هذه المبادرة الكريمة. ورحب الاستاذ هاشم النور تكروني رئيس نادي الجلاء ببربر بوفد النهضة وشكرهم باسم الرياضيين ببربر على هذا الدعم الكبير. كما تحدث خلال الاحتفال الطيب الشريفي نائب المدير التنفيذي لمحليه بربر في كلمة شكر فيها الوفد ومجموعة النهضة على لفتتهم البارعة لدعم المتضررين من السيول والفيضانات.


ومن جانبه أعلن الاستاذ حسين أبوقبة الامين العام لمجموعة النهضة انهم بادروا بدعم المتضررين بالسيول والامطار في كل السودان وقال عند سماع هذه الكارثة كلفهم الدكتور حسن برقو رئيس مجموعة النهضة بتجهيز قوافل لدعم المتأثرين في بربر والمناقل كما أن هنالك دعم خاص للاندية المتضررة وقال هذه المبادرة تأتي انطلاقا من العمل الإنساني والتآخي والتضامن تجاه المتضررين وأكد وقوف مجموعة النهضة مع محلية بربر ومع الرياضيين حتى تنهض الرياضة بهذه المحلية العريقه التي عملنا مع رئيس اتحادها الأسبق المرحوم حسن حاج موسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى