منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

توضيح من مطار الخرطوم حول الضوابط الأمنية الجديدة

الخرطوم : المحور

أعلنت إدارة مطار الخرطوم جمهور المودعين والمستقبلين الإلتزام بنقاط الوداع والإستقبال الجديدة بمدخل المطار وإبراز المستندات للسلطات المسؤولة للركاب المغادرين والواصلين والمشغليين للحد من الخروقات والشواغل الأمنية حيث لا يسمح بتجاوزها، وشددت علي ضرورة إلتزام العاملين والمشغليين وأصحاب المركبات بالضوابط الأمنية المحددة .

وجاء في تعميم صحفي :على الجميع الإلتزام بالتوجيهات الصادرة من سلطات أمن الطيران بالمطار والتى ابتدأ العمل بها منذ يوم أمس الأربعاء الثامن من مارس ٢٠٢٣م، وعدم الإلتزام بهذه الضوابط يؤثر على التشغيل الآمن للمطار .

وكشفت عن خضوع المطار لإجراءات التدقيق الدولي لأمن الطيران من قبل المنظمة الدولية للطيران المدنى (الايكاو) لكل الدول الأعضاء في المنظمة، وبناءا على التطبيق الفعال للتشريعات الدولية والبرنامج الوطني لأمن الطيران وذلك في الفترة من ٥-١٥ مارس ٢٠٢٣م للتأكد من تطبيق المعايير واللوائح الدولية لأمن الطيران بفرض التحسين والمستمر ، والجدير بالذكر أن برنامج التدقيق الدولي تخضع له جميع الدول الأعضاء في المنظمة.

ومن جهته أكد زهير حمدنا الله شندقاوى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشركة مطارات السودان المحدودة على ضرورة تضافر الجهود حتى يجتاز السودان التدقيق الدولى وضمان التنفيذ الفعال للمعايير الأمنية الدولية القياسية لتكون مطارات السودان في مصاف العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى