منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
حوارات

مصممة الأزياء السودانية ندي عمر في بوح خاص “للمحور نيوز” أعشق التصميم

الخرطوم : المحور

عشقت التصميم وابحرت فيه ،استطاعت من خلال أعمالها أن تجذب السيدات بابداعها وشغلها الجميل، هوت التصميم منذ الصغر وتمكنت من تحقيق حلمها بعد إنتقالها إلي المملكة العربية السعودية، سعيدين في هذا الصرح أن نستضيفها عبر “المحور نيوز” فأهلا ومرحبا بك

انا سعيدة جدا باطلالتي عبر “المحور نيوز” وأن شاءالله نقدر نقدم مايفيد.

*في البدء دعنا والجمهور نتعرف عليك عن قرب؟

اسمي ندي عمر الشهيرة بندي “كايرو” من مواليد مدينة أمدرمان ترعرت بها وسط أسرة عريقة متواجدة داخل حوش واحد يضم الكثير من أفراد أسرتي وبعد زواجي انتقلت إلي المملكة العربية السعودية.

*هذا يعني إنك مارستي التصميم وأبدعتي فيه بعد إنتقالك إلي السعودية؟

بالتأكيد عندما انتقلت إلي المملكة العربية السعودية وأصبحت أتجول في أسواقها رأيت الكثير من الأشياء التي يمكن أن تساعدني على التصميم بشكل ممتاز ومنها أبحرت في المجال بتمعن.

*شخصيات بارزة في المجتمع تعاملتي معها وأعجبت بتصميمك؟

تعاملت مع العديد من الشخصيات الفنية منها ( انصاف مدني ،مونيكا، حنان بلوبلو، وجدان بحري ، ريان الظاهر، سلمي فيصل) واخريات.

*مصممات الأزياء أصبحن منتشرات بكثرة في الساحة برائك ماالسبب؟

في إعتقادي الضغوط المعيشية جعلت السيدات يفكرن في عمل مشاغل وكسب العيش منها وهذا ماجعل المصممات ياخذن المجال بطريقة مادية بحته بعيدا عن المواهب والخبرة .

في الختام رسالة ترغبي في توصليها لمصممات الأزياء؟

عليهن بالإجتهاد وتقديم كل ماهو جديد ومميز والتطوير في ظهور أحدث صيحات الموضة والإبتعاد عن التقليد ومحاكاة أعمال الغير حتي تستطيع كل واحده التميز عن الأخريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى