منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

البرهان يوجه بإعفاء السيارات القتالية المستوردة لصالح المقاومة بالجزيرة من الجمارك

وجه رئيس مجلس السيادة، القائد العام للجيش، الفريق أول عبد الفتاح البرهان، بإعفاء السيارات القتالية المستوردة لصالح المقاومة الشعبية بولاية الجزيرة، من الجمارك وأي رسوم أخرى.
والتقى البرهان، وفد المقاومة الشعبية بالجزيرة، برئاسة اللواء معاش عبد الله الطريفي، رئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة.
وقال الطريفي في تصريحات عقب اللقاء، إن رئيس مجلس السيادة، وجه بتسهيل جميع المعينات القتالية للمقاومة الشعبية، من بينها إعفاء السيارات القتالية المستوردة من الجمارك، وأضاف “اللقاء مع البرهان كان مثمرا وخرجنا بمعينات أرضتنا جميعا”، وتابع “البرهان صدق لنا كل شئ طلبناه ويساعد في تحرير الولاية من المرتزقة”.
وأوضح رئيس المقاومة الشعبية بالولاية، أن موقف السلاح والذخيرة جيد جدا، وما تبقى هو تكاتف أبناء الولاية والعمل معا لطرد المليشيا.
وأكد اللواء معاش الطريفي، أنهم سيعملون بتنسيق تام مع القوات المسلحة في جميع محاور الولاية، مؤكدا أن العربات القتالية وصلت بورتسودان وستكون جاهزة فورا لبدء عمليات تحرير الولاية، مشيرا إلى أن معاناة النازحين من مواطني الولاية تدفعهم للاخلاص في العمل بهدف تحرير ولاية الجزيرة من مليشيا الدعم السريع. ووجه الطريفي نداءا للمغتربين من أبناء الولاية للمساهمة في معركة التحرير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى