منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

ضمن إحتفالات اليوم العالمى للسياحة والى الشمالية يضع حجر الأساس لمقر الوزارة الجديد شاليهات جديده وتكريم عدد من الشخصيات

دنقلا : محمد الصادق

تنتظم وزارة السياحة بالولاية الشمالية هذه الأيام فى إجتماعات متواصلة ويعمل كل العاملين فيها كخلية النحل إستعدادا للإحتفال باليوم العالمى للسياحة والذى يشتمل على العديد من الفقرات الجاذبة والتى من خلالها يتم التعريف أكثر بدور السياحة وأهميتها فى السودان بصورة عامة والولاية بصفة خاصة .
الدكتور الصادق عوض وزير السياحة بالولاية قال أن الإستعدادات تجرى على قدم وساق لكى يخرج الإحتفال باليوم العالمى للسياحة فى أجمل صوره . مشيرا إلى أنه سيستمر الإحتفال لمدة ثلاثة أيام يضع فيها الأستاذ عابدين عوض الله والى الولاية حجر الأساس للمقر الجديد للوزارة كما يتم إفتتاح عدد من الشاليهات وتكريم عدد من الشخصيات التى أثرت مجال السياحة بأعمال جليلة . إضافة لتقديم وجبة إفطار لجرحى العمليات بالمستشفى العسكرى بدنقلا ومساعدة المتضررين من الأمطار والسيول والفيضانات .
وعلى صعيد آخر أعلن الوزير دكتور الصادق أن أبناء منطقة الخندق قد تكفلوا بإقامة إحتفال يليق بعظمة المناسبة ومن حر مالهم . وأشاد الوزير الصادق بالأستاذ عابدين عوض الله والى الولاية لإهتمامه بقطاع السياحة بإعتبار أنه رافد إقتصادى . كما أشاد بأهالى منطقة الخندق لموقفهم الوطنى الاصيل بتبنيهم ليوم إحتفالى فى الثلاثين من الشهر الجارى . ومعروف أن الإحتفالات تبدأ فى التاسع والعشرين بوضع حجر الأساس لمقر الوزارة الجديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى