منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

والي الجزيرة وقيادات الجيش و الاجهزة الشرطية والأمنية والمقاومة الشعبية يادؤون واجب العزاء في شهيد معركة الكرامة بحي الدسيس

أدى الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير والي الجزيرة المكلف ظهر اليوم واجب العزاء في شهيد الواجب في معركة الكرامة الشهيد محمد الجزولي بحي الدسيس ادراية مدينة المناقل…
يرافقه اللواء عوض الكريم على سعيد قائد الفرقة الأولى مشاة واللواء أمن ابوعبيدة ميرغني مشرف متحرك هيئة العمليات الولاية و اللواء أمن عماد الدين سيد احمد جهاز المخابرات العامة والمقاومة الشعبية المحلية والشيخ عبد المنعم ابوضريرة رئيس لجنة الإسناد والأعمار بالولاية والقيادات الشرطية والأمنية والمقاومة الشعبية….
ممثل متحرك العمل الخاص اشاد بدور الشهيد البطولي وتفانيه في العمل الاستشهادي ؛ مبينا انه الشهيد قد ضرب اروع المثل في الفداء والذود عن حياض الوطن في شجاعة وجسارة.
مشرف متحرك هيئة العمليات بالولاية أكد ان الاستشهاد هو اصتفاء من رب العالمين وان القوات المسلحة وهيئة العمليات والمقاومة الشعبية ليس لها خيار غير النصر او النصر والا بديل غير الاستشهاد مؤكدا ان القائد العام سيقود التحرير لولاية الخرطوم في القريب العاجل ويهنأ شعب السودان بالأمن والامن والاستقرار والايام حبلى بالمفاجآت التي تسر النفوس وتغيظ العدا….

والي الجزيرة ترحم على شهداء معركة الكرامة وتمنى عاجل الشفاء للجرحى وفك أسر الماسورين وأكد كامل الجاهزية لتحرير كل ولاية الجزيرة ؛ مشيرا الي تدافع أبناء الجزيرة في الدفاع عن العرض والأرض وان طينة انسان الجزيرة هي التي سوف تعيد الي الوطن عزته وشموخه وان الشهيد من نسل الابطال الذين ذادو عن حياض الوطن وضحوا من أجله بالغالي والنفيس والجود بالنفس أغلى غايات الود.. مشيرا وما النصر الي صبر ساعة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى