منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

إكتمال الأعمال الأساسية في طريق (القضارف_ قلع النحل)

القضارف: المحور

أشاد مدير عام وزارة البنى التحية بولاية القضارف، المهندس جابر بابكر سليمان، بالشركات العاملة في طريق (الدندر_ الحواتة_ قلع النحل_ القضارف)، مؤكداً إن العمل في الطريق قد قطع مراحل متقدمة.
وقال جابر في تصريح صحفي، الثلاثاء، إن طريق (القضارف_ النحل) مهيأ الآن لحركة المرور، ولن تواجهه أي صعوبات خلال فصل الخريف، مثمناً جهود الشركات المنفذة في إكمال العمل في وقت وجيز، ودعا المدير لمضاعفة الجهود في قطاع الحواتة لإكمال العمل لمنع انقطاع الطريق خلال فصل الخريف.
وامتدح مدير عام البنى التحتية بالقضارف اهتمام الحكومة المركزية وحكومة الولاية بالطريق، نظراً إلى أهميته الاستراتيجية، وأدواره الخدمية والأمنية والإجتماعية، بجانب ربطه لمناطق الإنتاج بمناطق الإستهلاك.
من جانبه، أكد المهندس عمر حبيب، المدير التنفيذي لشركة الكاسر للإنشاءات الهندسية، إن طريق (القضارف_ النحل)، “لن ينقطع بعد الآن خلال فصل الخريف”، وأفاد أن الشركة قد أكملت كافة الأعمال الهندسية لجعل الطريق سالكاً للحركة، وقال إن آليات الشركة الآن تعمل على المعالجات الطارئة في الطريق، والتدخل لمواجهة أي طارئ، مشيراً إلى توفر آليات الهندسية للشركة بالموقع على الطريق لمقابلة أي طارئ، بإشراف ومتابعة الهيئة القومية للطرق والجسور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى