منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

(عمد).. تقرر مقاطعة تنفيذ الهيكل الراتبي (الخاص) لاساتذة الإسلامية وبعدم التعامل معه

الخرطوم : المحور

أصدرت َمبادرة حقوق العمال /الموظفين /الإداريين (عمد) بجامعة أم درمان الإسلامية بيان رقم (3) وجهت من خلاله منسوبيها من الموظفيين بالإدارة العامة للموارة البشرية ومركز تقانة المعلومات والاتصالات بالجامعة بعدم التعامل مع الهيكل الراتبي الخاص بالاساتذة في كافة المستويات مع استمرار الأعمال الروتونية اليومية.
نص البيان :

الإخوة والأخوات (ع.م.د) الشرفاء …
لقد ظللتم تتابعون بكل الصبر والتروي تداعيات الاحداث المتعلقة بالحراك السياسي والمجتمعي الذي إنتظم الجامعات السودانية وتفاعل العاملين معه والذي من خلاله كان للمبادرة موقف مبدئي واضح من الحراك المسمى بجداول (الإضراب) الذي تمثل في مقاطعة المبادرة لأى حراك غير مطلبي لا يمثل أهداف المبادرة بالرغم من أن الاهداف المذكورة في مذكرات هذا الحراك تمثل جزاءً أصيلاً من هذا الحراك ، وبما أن هذه المبادرة أسست علي أهداف رئيسة من أبرزها عدم توظيف مطالبكم (سياسياً) وعدم الإنزلاق إلي أي حراك سياسي أو خدمة أجندة سياسية.

الإخوة والأخوات (ع.م.د) الأوفياء الشرفاء …

ومن المبادئ التي قامت عليها هذه المبادرة عدم التعامل مع أية هياكل راتبية مزدوجة داخل المؤسسة الواحدة. فكان لابد لنا وبموجب التفويض الممنوح منكم الوقوف سداً قوياً أمام إزدواجية الهياكل .
وبأسمكم قررت مبادرة (عمد) لغير الأكاديمين مقاطعة تنفيذ الهيكل الراتبي (الخاص) للأساتذة وتوجيه غير الأكاديمين من الموظفيين بالإدارة العامة للموارد البشرية والإدارة العامة للشؤون المالية (المحاسبين) ومركز تقانة المعلومات والإتصالات بعدم التعامل مع الهيكل الراتبى الخاص بالأساتذة فى كافة المستويات مع استمرار الاعمال الروتينيه اليومية.

الإخوة والأخوات (ع.م.د) الأوفياء الشرفاء …

ستظل مبادرة (عمد) تتبنى مواقفكم المطلبية لإسترداد وانتزاع كافة حقوقكم العادلة فى كل المستويات داخل الجامعة ومؤسسات التعليم العالي ووزارة المالية والمجلس السيادى وتلتمس منكم الوقوف القوى عوناً وسنداً للمبادرة وذلك بإبداء الجاهزية القصوى لحماية مطالبكم من خلال قربكم من ممثليكم بالمبادرة وتنفيذ كل القرارات التى ترد إليكم عبرهم .
الإخوة والأخوات (ع.م.د) الأوفياء الشرفاء …

لقد توافقت مبادرتكم الموقرة على المطالبة بحقوقكم وحماية مكتسباتها والدفع بها فى الزمان والمكان الذى يناسب ذلك عليه يرجى توحيد صفكم وعدم التماهى أو الإستجابة لدعوات الحراك فى الوسائط الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعى التى لا تمثل مبادرتكم.
والله المستعان

السبت 13/شوال/1443هـ
14/مايو/2022م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى