منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

والي الجزيرة يدشن مشروع التكية لمراكز الايواء

المناقل : المحور

دشن الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير والي الجزيرة صباح اليوم مشروع التكية لمراكز الإيواء بمدرسة ود نفيع الأساسية والمدينة الجامعية ومدرسة الثانوية بنات..

ذلك بحضور اللواء ركن عوض الكريم علي سعيد قائد الفرقة الأولى مشاة واللواء امن عماد الدين سيد أحمد جهاز المخابرات العامة الولاية والقيادات الشرطية والأمنية والجهات ذات الصلة إلى جانب الاستاذ طارق عبد الرحمن وزير الشباب والرياضة بالولاية رئيس لجنة الإيواءات والأستاذ عثمان يوسف تنفيذي المناقل رئيس لجنة الإيواء بالمحلية والمقاومة الشعبية..

الشيخ محمد عباس محمد
مدير منظمة النخلة الخيرية أكد أن من أهداف المنظمة تقديم العون للفقراء والمساكين والمحتاجين بالتركيز على مراكز الإيواءات كشرائح تحت ظرف إستثنائي . موجها الدعوة لكل اصحاب الأيادي البيضاء باسم منظمة النخلة الخيرية لتغطية جميع مراكز الإيواء بالولاية…..

الشيخ عبد المنعم أبوضريرة رئيس لجنة الإسناد والأعمار بالولاية أكد على استمرارية هذه التكايا حتى تسهم في سد اي فجوة او مشكلة تتعلق بالغذاء لدى الناجين من الحرب بمراكز الإيواء. مؤكداً أن التكايا لن تقف حتى يتم تحرير الولاية ويرجع المتضررون لمناطقهم بسلام الجدير بالذكر أن ابوضريرة تكفل بدعم ست مراكز ايواء ….

فيما ثمن السيد الوالي جهود منظمة النخلة الخيرية التي أعلنت عن إلتزامها بتوفير وجبة الفطور لعدد ستة وعشرين مركز إيواء بمحليتي المناقل والقرشي لمدة شهر. محرضاً الخيرين على تلبية النداء والمساهمة في مشروع التكية وذلك بتوفير الاحتياجات الضرورية. آملا توفير المزيد من التكايا حتى يتحقق الإستقرار للناجين من الحرب….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى