منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

كوستي : مشروعات ضخمة في مجالات الطرق

بشرت حكومة ولاية النيل بإكتمال سفلتة عدد من الطرق والانارة المصاحبة لبعض مشروعات الطرق من بينها طريق الأندلس بكوستي حيث تم تركيب جميع الاعمدة على إمتداد الطريق المدخل والمخرج.
وشهدت الولاية عملاً كبيراً فى تنفيذ الطرق الداخلية والردميات الرابطة بين القرى والطرق الرئيسية وجاري العمل الان لتنفيذ وصيانة الطرق الداخلية وابرزها طريق المنطقة السوق وطريق النصر السوق القضيب وطريق الزريبة من السوق وحتى زريبة المواشي مروراً باحياء الحلة الجديدة ومنطقة المزلقان.
تم تنفيذ طريق الأندلس من ملتقى طريق الأبيض إلى بداية السوق ومواقف المواصلات قرب المستشفى بالإضافة إلى إمتداد طريق النصر السوق من الصينية.
وأكدت الولاية على عمل طريق طيبة الجزيرة أبا بالردميات الثابتة وطريق ابو الدخيرة بالردميات من الجبلين وحتى قرية ابو الدخيرة مرورا بقرية طابت والشيخ المنصور بالإضافة لتنفيذ خطة الولاية لتلافي اضرار وفيضان الخريف وجاري العمل لتنفيذ الكبرى الدائري بمدينة ربك بأكثر من 49 مليون.
وأشارت إلى أن الطرق بربك تشكل طريق العمارة يبدأ من شرطة المحلية حتى اخر محطة بحي العمارة في طريق السوق المنطقة الصناعية.
ومثلها تنفيذ عدد من الطرق بالدويم
من بينها طريق بخت الرضا وطرق والردميات وأكدت الولاية معالجة كل المعوقات التي تعترض إكمال المشاريع غير المكتملة في وقت وجيز.
هذا وقد أشاد عدد من المواطنين بالعمل الذي تم في مجال الطرق خصوصاً وأن الخريف مقبل وستساعد الطرق في نقل المنتجات وحركة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى