منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

كسلا تشكل لوحة بديعة في بلاغ الصحفي سيف الدين ادم هارون

كسلا: خاص المحور

شكلت أطياف كسلاوية لوحة بديعة بنيابة جرائم المعلوماتية صباح اليوم الأحد بحضورها إجراءات التحري مع الصحفي “سيف الدين آدم هارون” الذي تم إطلاق سراحه بالضمان الشخصي بواسطة القيادي بالحرية والتغيير “محمود أوهاج” وذلك في البلاغ رقم 283 تحت المادة 25 معلوماتية.
وتدافع الي النيابة عدد من القيادات ألاهلية والسياسية وتجمع المهنيين والصحفيين والصحفيات، والناشطين والقيادات الثورية الحية وسط إهتمام من القانونيين علي رأسهم الدكتور جلال رابح.
وكان معلم قد دون بلاغ اشانة سمعة في الزميل سيف هارون على خلفية إتهام برفض تنفيذ نقله إلى مدرسة أخرى. وحينها أعاب سيف تعامل الخيار والفقوس من وزارة التربية والتوجيه في إلقاء القبض علي مدير التعليم بمحلية كسلا واجرت جهات رسمية اتصالا هاتفيا الأداء بشهادتها تؤكد رفض مماطلة معلم الأهلية تنفذ أمر النقل .ووصفت البلاغ بالخطأ الكارثي الذي يكلفة الكثير بالقانون
من ناحيته أبدى الزميل سيف الدين ادم هارون سعادته الكبيرة بالذين استقطعوا من وقتهم للوقوف بجانبه، واعتبر أن هذا ليس غريب علي اهل كسلا الأوفياء،مبدياً تقديره واحترامه لهم، وأشاد هارون بتعامل أسرة نيابة المعلوماتية الذي وصفه بالراقي والاحترافي والمهني، وأكد ثقته التامة في موقفه القانوني وفي القضاء السوداني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى