منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
Uncategorized

في بيان لها حركة جيش السودان القومي بقيادة الدكتور / أحمد زين تعلن تحالفها سياسيا وعسكريا مع ب قوات الوطن المشتركة بقيادة العميد / الصوارمي خالد سعد

الخرطوم : المحور

أصدرت قوات جيش السودان القومي بيانا لها قبل قليل أعلنت من خلاله تحالفها سياسيا وعسكريا مع قوات الوطن المشتركة بقيادة العميد الصوارمي خالد سعد
اليك نص البيان
*في إطار السعي الجاد لحل أزمة السودان*.
*وفي ظل البحث عن الحلول والامكانيات التي تصنع التغير الثوري الشامل واستشعارا للخطر الذي يحدق بمستقبل أجيال الوطن لابد من الوصول إلى صناعة التغيير الشامل الذي يصنع وطناً قومياً قوياً اقتصاديا وسياسيا تقودة الرؤية القومية في حل قضايا السودان من الشرق الي الغرب من الشمال الي الجنوب.


*ظلت القيادة العليا حركة جيش السودان القومي*.
*والقيادة العليا قوات الوطن المشتركة*.
في تباحث وتبادل وتشخيص وتحليل للازمة السودانية الراهنه التي تحتاج الي معالجة جذور المشكلة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعسكرية والامنية والعدلية باعتبار ان السودان يجب أن يسع الجميع دون تمييز .

تواصلت الجهود المشتركة بين قيادة قوات الوطن المشتركة وقيادة حركة جيش السودان القومي حتي الوصول الي اعلان التحالف العسكري والسياسي بغرض صناعة التغيير باعتبار ان التغير الشامل يحتاج الي جهود كافة القوى العسكرية المسلحة والسياسية التي تؤمن بحتمية الحل القومي الذي يتوافق مع قومية السودان .
لذا يعتبر هذا التحالف تحالفا سياسيا عسكريا يمثل كافة مكونات شعب السودان من الشرق الي الغرب من الشمال الي الجنوب ويطرح رؤية قومية مفادها حل كافة قضايا السودان قوميا وليس مناطقيا. واتفق القائدان وتوافقت وتواثقت القيادة العليا للتحالف علي ان تعالج كافة قضايا السودان قوميا وتعالج الاتفاقيات السياسية الجزئية مثل اتفاق جوبا التي افرزت مزيدا من الصراعات كما بدأ العمل في التنسيق العسكري التام بغرض تطوير الجيش للرفع من درجة الجاهزية للجنود والاستعداد وصولا إلي التغيير الشامل الذي ينشده اهل السودان ويصنع الاستقرار. في سبيل ذلك كافة الاحتمالات واردة من اجل التغيير وتستمر الجهود المشتركة بين قيادة قوات الوطن المشتركة وقيادة حركة جيش السودان القومي ويعتبر هذا الإعلان اعلاناُ للتحالف العسكري والسياسي المشترك وعلى نفس الصعيد بدأت الجهود المشتركة في الاتصال والتنسيق مع عدد من الحركات المسلحة غير الموقعة علي اتفاق سلام مع الحكومة السودانية وسوف يكون هناك اعلان بهذا الخصوص .

توحيد الجهد الثوري العسكري والسياسي القومي المسلح بغرض التغيير الشامل في السودان.
تمهيدا للحشد القومي الشعبي العسكري من كافة ولايات ومدن السودان .

*حفظ الله السودان وشعبه*

*مكتب إعلام*
*قوات الوطن المشتركة*
*مكتب اعلام*
*حركة جيش السودان القومي S.I.M.A*.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى