منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
التقارير

ظهور بجرأة.. تصريحات ساخرة و اتهامات بالكذب ..! – المودل آية افرو مسلسل صناعة الجدل لازال مستمرا

الخرطوم : محمد سليمان فضل الله

منذ ظهورها الأول لم تتوقف الموديل آية افرو عن إثارة الجدل،خاصة في مواقع التواصل الإجتماعي، و كانت بدايتها حديثها عن المبالغ الدولارية الضخمة التى تصرفها على العناية الشخصية، و توالت الأحداث تباعا، عطفا على ظهورها في أكثر من مرة بملابس لا تراعي الذوق و المزاج العام السوداني .

حادثة فضيل

اخر أحداث آية ظهورها في فيديو مع نجم الكوميديا عبد الله عبد السلام الشهير بفضيل
الظهور معه في فيديو، و هي تحيه بمقالدة بطريقة جعلت الكثير من الحديث حول هذه الطريقة الساخنة خاصة بأن فضيل من الأشخاص الملتزمين و لديه العديد من أعمال فنية ضد ما يسمى اتفاقية سيداو، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلامية و ملاسنة

ظهرت آية في مؤتمر صحفي مشهود، حيث قدمت كاعلامية الأمر الذي ادهش الكثير من المذيعات، مما جعل بعضهن ينفي ذلك على رأسهم ريان الظاهر و الاء المبارك ، لنشهد معركة تلاسن اخذت وقتا طويلا بينهن.

ست الكورة

سبق أن نشرت افرو صورا على مواقع التواصل الاجتماعي و هي ترتدي أزياء ناديي القمة الهلال و المريخ، قبل أن تعلن عن تقديمها برنامج تلفزيوني اسمه ست الكورة.

إصابة عضلية

انتشر فيديو عن إصابة الموديل افرو بشد عضلي و هي تصور في برنامجها الجديد، الأمر الذي جعلها تنال سخرية كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي باعتبار انها ليست رياضية في الاساس، و سرت العديد من الاخبار بأن احد كبار رجال الأعمال تكفل بنقلها لألمانيا من أجل العلاج، و لا يعدو الأمر غير كونه نوعا من السخرية.

صفعة قوية

خرجت آية في فيديو متحدثة عن اقامة المنتجع الذي تصور فيه برنامجها ” كرامة” لها بعد تعرضها للإصابة ، إلا أن الجمهور تفاجأ بأحد الاشخاص يدعي بأنهم لا يقومون بعمل كرامة كما تحدثت، و زاد بأنهم قرروا إيقاف التصوير في منتجعهم، عطفا على منعها من ارتاديه، و الساعات القادمة حبلي بالكثير من الجدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى