منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
المجتمع

ضمن إطار مسؤوليتها الإجتماعية في دعم المجتمع شركة مبادلة تعلن عن افتتاح مسجد ببحري

بحري : مصطفى احمد عبدالله

أعلنت شركة مبادلة للأنشطة المتعددة عن إطلاق حملتها “بيوت الرحمن”، والتي خصصت بموجبها مبالغ طائلة ، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية التي تؤمن بها وتسعى إلى تكريسها واقعاً ملموساً من خلال جميع حملاتها التسويقية.

وتنطلق الحملة يوم الجمعة المقبل 10يونيو خلال حفل افتتاح مسجد مربع 7 بالصافية مدينة الخرطوم بحري الذي شيدته الشركةبحضور عديد الشخصيات الدينية والاجتماعية وعموم اهل البلد .

وتعقيباً على إطلاق الحملة، أوضح ضياء الدين عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة الشركة في ” مبادلة ” أن الشركة قامت بابتكار هذا الاعمال الخيرية في إطار التزامها ببرنامج المسؤولية المجتمعية الخاص بها وإبراز مدى حرصها على دعم قطاع العقيدة والدعوة، مضيفا ان الشركة بدأت بإطلاق برامج خيرية تهدف إلى تحقيق المسؤولية الاجتماعية من خلال شبكة من الاتصالات والعلاقات الطيبه التي بنتها الشركة من خلال دائرة العلاقات العامه مع محيطها بهدف توفير الرخاء الاجتماعي لأبناء المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن مبادلة هي شركة وطنية رائدة في مجال الاستيراد والتصدير والتجارة الدولية مقرّها الخرطوم تأسست على يد مجموعة من الخبراء في هذا المجال, تقدم خدمات تجارية واستشارية …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى