منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
مقالات

حد السيف – محمد الصادق- والى الشمالية فى العاصمة الإدارية

0 على مدار يومين ظل والى الولاية الشمالية الأستاذ عابدين عوض الله يتحرك من موقع لآخر فى العاصمة الإدارية ببورتسودان بغرض إطلاع كبار المسؤولين على ما يجرى من أوضاع فى الولاية حيث إلتقى فخامة الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس السيادى وأطلعه على اوضاع الولاية خاصة فيما يختص بالسيول والفيضانات وإيواء الوافدين للولاية والخدمات التى تقدم لهم ولإنسان الولاية بصورة عامة . كما أطلع سيادته عن الجهد الكبير الذى تقوم به الولاية فى البيئة والصحة والتعليم وتخفيف الاعباء المعيشية وإستقرار الأمن والأمان مشيدا بالتعاون المثمر بين الأجهزة الأمنية المختلفة ولجان المقاومة الشعبية والمستنفرين .
0 الوالى لم يكتف بالتقرير الذى قدمه لرئيس المجلس السيادى لكنه التقى مدير عام الشرطة وتباحث معه فى خطط إستتباب الأمن وما تقوم به الشرطة فى كل أقسامها وإداراتها من أعمال جليلة وهى العين الساهرة واليد الباطشة .
0 الوالى عابدين عوض الله اراد من سانحة وجوده فى مقر الحكومة أن يلتقى عدد من الوزراء الإتحاديين واطلعهم على كل ما يدور فى الولاية من جهود وبذل وعطاء يشارك فيه كل أعضاء حكومته .
0 إننا فى غاية السعادة للجهد المقدر الذى يقوم به الوالى عابدين الذى أكد بيانا بالعمل أنه يبذل قصارى الجهد لتصبح الولاية الشمالية أم الولايات وذلك بوضع الخطط والبرامج المستقبلية التى ستنتظم الولاية خلال الفترة القادمة بمشيئة الله .
0 نحن لا نملك إلا أن نشيد بالجهود التى يبذلها الأستاذ عابدين عوض الله متمنين له دوام التوفيق والسداد وهو يواصل الليل بالنهار لأجل إسعاد إنسان الولاية .
وبكره يا سودانا تكبر ..
تبقى أعلى وتبقى أنضر
0 غدا بمشيئة الله نواصل إن كان فى العمر بقية . والله من وراء القصد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى