منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
التقارير

انتقد صمت السيادي.. وقال ان قطوعات الكهرباء ( شروع فى القتل) كاتب صحفي يحذر من دخول السودان مرحلة ( الاظلام الكامل

الخرطوم : المحور

حذر الكاتب الصحفي والمحلل السياسي الاستاذ محمد عبدالقادر من دخول البلاد في حالة ( الاظلام ااكامل) اذا استمرت قطوعات الكهرباء علي هذه الوتيرة المتصاعدة..
وانتقد عبدالقادر في مقال متداول علي نطاق واسع في الاسافير صمت شركة الكهرباء واستهتارها بالمواطن وعدم احترامها لعقد الشراكة المبرم باهمالها احاطة الراي العام علما باسباب القطوعات واجل نهايتها وتابع: ( إن لم يكن لديها ما تقوله فهذا يشير إلى خطورة الأوضاع وانحدارها نحو الهاوية بسرعة الصاروخ.
واعتبر عبدالقادر استمرار القطوعات في هذا الصيف القائظ ومع تجاوز الحرارة لدرجة الخمسين (شروعا في قتل المواطنين) مع سبق الاصرار والترصد…
وقال ان شركة الكهرباء تتعامل مع المواطن بدرجة عالية من الاستخفاف وعدم التقدير وتستخسر ان تصدر بيانا يحمل اعتذارا للمشتركين ..
وقال : الهيئة تتفنن للاسف في قطع الكهرباء بالمزاج ودون تقيد بالجداول المعلنة ، لاتراعي حالة الطقس ولايهمها كيف يعيش المواطن ودرجات الحرارة تصل الي هذا الحد.. الهيئة لا يسعفها الاحساس بانها تقترف جريمة ازهاق للارواح وهي تصر علي قطع الامداد في هذه النهارات الساخنة.. ولاتكلف نفسها مجرد اصدار توضيح او اعتذار لعملائها الكرام عن استمرار القطوعات رغم ارتفاع درجات الحرارة بصورة غير مسبوقة..
وتعجب عبدالقادر من صمت المجلس السيادي والجهاز التنفيذي المكلف على ما يحدث
وتساءل: ماذا يفعل القائمون الآن على أمر الكهرباء في ظل الفشل المتكرر يومياً وعلى رأس الساعة ، وتساءل كيف سيكون المستقبل وهل يواجه السودان خطر الإظلام الكامل.. وهل سنصل مرحلة (زيرو كهرباء)؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى