منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الرياضة

النجمة الإعلامية ريم عبدالجليل تكتب عن انتصار الهلال واكتمل الهلال بدرا

ماكان لهلال أمدرمان ان يخذل عشم الشهور والكون ونواميس الزمن في ليلة النصف من شعبان … فحينما إستدار هلال الدنيا في ليلةٍ عظيمةٍ مباركة أبي أبناءُ الهلال إلا وأن يرسموا لوحة الفرح الجميل فأكتمل الهلالُ في ليلة تمامه .. ونسج قطن الكاميرون املا تعلقت به قلوب الأهلة في مشارق الأرض ومغاربها .. وأكد علو كعبه وعزيمة رجاله .
لم تثنيه الدسائس والمؤمرات التي ظل يُحيكها الفراعنة الاهلاويون ظانين انهم سيقدروا عليه يسندهم في ذلك إتحادّ فاسد تحكمه قوانينُ لاعلاقة لها بالعدل والشرف.
نسوا أن التحدي مع الهلال لايُجدي .. وأن الإستفزاز يُفجر عزيمة الرجال .. فكان ان سلب الهلالُ منهم نقاطَ أمدرمان عنوةً وإقتدارا… فهُرعوا إلي كفيلهم يسكبون الدمع ويتأملون العزاء ..فكان أن أصدر الكاف عقوبات جديدة في حق الأزرق كانت سببا في حلج القطن في الكاميرون وغَزَله في امدرمان ..ليعتليَ الهلالُ صدارةَ مجموعتِه ويعلن أنه يصنعُ اقدارَه ولاينتظرُ هباتِ الآخرين ..
صدارةٌ أرعبت القادمين في الطريق ..صنداونز في امدرمان والأهلي في القاهرة ولاكبير علي الزعيم ..

شكرا جمهور الهلال العظيم الذي ارسل رسالة واضحة للكاف وللأهلي وللعالم وهو يقوم بشراء جميع تذاكر المباراة دعما لناديه فكان أن بادله اللاعبون حبا بحب وردوا له التحية بأحسن منها وأهدوه الإنتصار.
شكرا فلوران وأنت تمضي بفريقك بكل ثبات وتحقق الانتصار تلو الانتصار وتصنع هلال المستقبل..

شكرا لاعبي الهلال وأنتم تقدرون المسئولية وتحققون عشم الملايين الذين حُرموا من معانقتكم ظلما ووتزرعون فيهم الفرح ..

وشكرا مجلس إدارة الهلال الذي هيأ لكل هذا النجاح .. فكان محل تقدير …

#ريم_عبدالجليل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى