منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
التقارير

النابي حبيب الأمس يعود للديار غازيا رهان إدارة التنزاني لإخراج الفريق الهلالي

تقرير : محمد سليمان فضل الله

نصر الدين البلجيكي الجنسية تونسي الأصل المولود سنة 1965 و الحاصل على دبلوم الاتحاد الأوربي في العام 2001.
من المدربين المميزين الذين تركوا بصمة مع الأزرق رغم قصر فترته بالقلعة الزرقاء ، فعندما قدم استقالته، لم يتوقف من العمل بل واصل حتى وصول المدرب الجديد، في سلوك وصف الاحترافي و أخلاقي من الدرجة الأولى.
(أ)

خلال تواجده بالبيت الهلالي نجح في أقامة علاقة طيبة مع الإدارة و الجمهور الهلالي الذي يبادله المحبة و التقدير و لوقت قريب كان يضع صورته مع الجماهير الهلالية في بروفايل صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك.

(ب)

من خلال عمله في عدة أندية أفريقية بالكنغو يمكن القول بأنه خبير بالبطولات الأفريقية دوري أبطال أفريقيا و الكنفيدرالية التى توج بها مرة مع فيتا كلوب الكنغولي ، و سبق له تدريب المريخ في فترة قصيرة بجانب تجربة بالإمارات ، و هو من المدربين أصحاب الشخصية القوية و يهتم بأدق التفاصيل بفريقه ،بجانب دراسة تحليلة للمنافسين.
(ج)
إدارة الشباب التنزاني الطموحة قالت بأنها لم تصدق بأن النابي انهي علاقته بالمريخ مقالا الأمر الذي مثل مفاجأة كبيرة، فهو اسم مميز و لديه سيرة ذاتية غنية، و يعتبر حجر الساس لليانغ الساعي لغزو القارة الافريقية بعد عودته للتتويجات محليا مع النابي، و تشكيل تهديد خطير للند سيمبا.
(د)
أبدي النابي احترامه لقرارات إدارة الشباب التى منعت التصريحات قبل الاصطدام بالهلال في جولتي دور ال٣٢ لبطولة دوري أبطال أوروبا أفريقيا، و نفي ان يكون اطلق تحديات قبيل مواجهة الأزرق،. و تهدف إدارة الشباب منح الفريق مزيدا من جرعات التركيز و عدم كشف الأوراق، تجدر الإشارة إلى أن عدد من المواقع تحدثت عن إرسال النابي مندوب خاص تابع مباراة الهلال في بحر دار أمام سانت جورج، فهل كان يعلم بفرق مسار فريق في البطولة.
( و)
و نجد بأن النابي نجح في صناعة فريق هجومي شرس بقيادة القناص كالالا الذي تكفل باحراز ستة أهداف من مجموع تسعة محرزة في شباك زعلان رومبيك جنوب السودان في الدور التمهيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى