منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

إجتماع رقم ( 5 ) للجنة العليا للمبادره الشعبية لمهرجان شكراً مصر

الخرطوم : المحور

إنعقد اليوم بمقر شركة النيل للشحن والتصدير ، الإجتماع الخامس للجنة العليا للمبادرة الشعبية لمهرجان شكراً مصر. تحت شعار العلاقات السودانية المصرية قدر ومصير وليس إختيار وبديل.
بحضور السيد / السيد عبد الله المحجوب الميرغني – رئيس اللجنة العليا شيخ الطريقه الختمية، راعي المبادرة الشعبية لمهرجان شكراً مصر وهي مبادرة شعبية من الكيانات والمنظمات والشركات السودانية المقيمة في مصر ، على رأسها : الطريقه الختميه الميرغنيه، مركز رجال الأعمال السوداني – المهندس عبد الرازق غندور، إتحاد منظمات المجتمع المدني – الاستاذ / عيسي، مركز التكامل السوداني المصري – الدكتور عبدالله ، الأخ سعدابي ، مركز الدعم القانوني – المحامي وليد بك، ممثل المجلس الأعلى الجاليات – الاخ بكري ومجموعه من المهتمين بالتواصل السوداني المصري.
أمن المجتمعين على ضروره قيام مهرجان كبير تعبر فيه الجالية السودانية عن شكرها وتقديرها للشعب المصري لمواقفه الثابتة والراسخة والدائمة في دعم الشعب السوداني، إهتمام القيادة المصرية بقضايا وهموم الجالية، تزليل كل الصعاب وفتح الأبواب على مصرعيها لرجال الأعمال السودانيين للإستثمار في مصر لنعمل معا لدعم إقتصدنا الوطني.
تنعم الجالية السودانية في مصر بأصدق معاني الإخاء والكرم المصري الأصيل، مهرجان شكرا مصر تعبير صادق من الشعب السوداني لأشقائه في أم الدنيا.
مهرجان شكراً مصر فعاليات ثقافية ورياضية وفكرية وبرامج شراكات اقتصادية وتجارة بين البلدين الشقيقين.الباب مفتوح لكل الكيانات والأفراد الراغبين في المشاركه في هذا المشروع الكبير .. شكراً مصر.

مقرر اللجنة العليا
لمهرجان شكراً مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى