منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

مرشح رئاسة مجلس الوزراء: ونؤكد دعمنا للقوات المسلحة حتى ظهور المسيح الدجال.

الخرطوم : المحور

أكد الدكتور محمد ابوالسعود الخبير الاقتصادي والمختص في العلاقات في كلمته قبل قليل في برنامج (صدى الأحداث) في الإذاعة السودانية
يجب أن تتنازل القوى السياسية من أجل يكون الوطن اولا ولأن ما يحدث الآن هو طريق نحو الهاويه وما يحدث من نزاعات في الغرب والشرق وإقليم النيل الأزرق وغرب كردفان هي علامة فارقة نحو الانحدار من الغبن وعدم التعايش الأهالي والمواطنين مع بعضهم والبعض بحجة امتلاك الحواكير وحيازتها لفئة دون أخرى.
ودعي ابو السعود كافة المواطنين على التعاون مع الأجهزة الأمنية لتسهيل مهامها والتعاون معها وعدم تدخل القبيلة وحمايتها لأصحاب المظاهر السالبة من إجرام وقطع الطرق وحمايه اللصوص الذين يلبسون ثوب القبيلة.
وأكد أبو السعود عدم تخوين كل من يدعو إلى الهداية والنصح لأن البلاد أصبحت طاردة والصوت السلبي هو الأعلى من خلال القبلية والعنصرية البغيطة التي لا تقدم ولا تأخر.
فيما أكد أبو السعود دعمه الكامل لكافة جهود القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى ودعاهم إلى فرض المظهر الأمني في الطرق الشوارع الرئيسية حتى يحس المواطن بهذه النعمة في الأمن والأمان و أشار إلى أن يجب المواطنين كذلك بالتبليغ كذلك عن الظواهر السالبة وأوضح أنه يدعم القوات المسلحة حتى ظهور المسيح الدجال لأن دعم القوات المسلحة هو من دعم الوطن.
وأوضح أبو السعود أن البلاد موعودة بالخير وتحسين مستوى الاقتصاد إذا تم الحفاظ على الأمان والسلام الاجتماعي وتشكيل حكومة جديدة من كفاءات وطنية مدعومة من الجميع لتسهيل مهامها ونؤكد دعمنا الكامل للاتفاق الإطاري إذا كانت مصلحة البلد تقضي ذلك وبقبول الجميع لأن الحل احسن من اللا حل…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى