منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

“مجموعة الحدث الإعلامية” تغطي المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته في الرياض

الرياض : المحور

أعلنت مجموعة الحدث الإعلامية، المتخصصة في تنظيم الفعاليات والمعارض والمؤتمرات، اليوم عن تغطية المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته في الرياض، الذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض من 5 إلى 9 ديسمبر 2023.
ويعتبر المعرض الدولي للقهوة والشوكولاته أكبر تجمع لمحبي القهوة والشوكولاته في مكان واحد، حيث يضم أكثر من 200 شركة عارضة من 15 دولة حول العالم. وقد شهد المعرض إقبالًا كبيرًا من الزوار الذين حرصوا على تجربة أحدث المنتجات والخدمات في مجال القهوة والشوكولاته.
أقامت مجموعة الحدث الإعلامية تغطية شاملة للفعاليات، حيث قدمت تقارير إخبارية ومقاطع فيديو مصورة وشارك في التغطية عدد من المؤثرين الشهيرين في عالم سناب شات، منهم غازي الذيابي وغازي المطيري وعبدالقادر الشهراني.
وقال عبدالهادي المطلق المدير عام لشركة مجموعة الحدث: “نحن سعداء بتقديم تغطية شاملة للمعرض الدولي للقهوة والشوكولاته، الذي يعد أحد أهم الفعاليات في مجال القهوة والشوكولاته في المنطقة. ونسعى من خلال هذه التغطية إلى إبراز أهمية هذه الصناعة ومساهمتها في الاقتصاد الوطني.”
ويمكن مشاهدة تغطية مجموعة الحدث الإعلامية للمعرض الدولي للقهوة والشوكولاته على قناة الشركة على يوتيوب: https://youtu.be/14iAMnZghi4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى