منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

طلب مهم من الاتحادي الاصل لعضويته بالولايات ماذا هناك

متابعة : المحور

بسم الله الرحمن الرحيم
الحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل
مكتب الرئيس
التاريخ : الثلاثاء ٢٦ / ١٢ / ٢٠٢٣م
بيان صحفي
جماهير شعبنا الصامد
ظل الحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل بقيادة مولانا السيد محمد عثمان الميرغني يتابع الحراك الجماهيري الداعم لعودة الأمن و السلام في ربوع بلادنا في هذا الظرف العصيب الذي يتطلب تضافر الجهود الوطنية لوقف عدوان مليشيا الدعم السريع التي تستهدف المدنيين و المواطنين العزل، حيث مارست المليشيا كافة الانتهاكات في المدن السودانية وآخرها مدينة ود مدني وقد تعرض المواطنين فيها للقتل و نهب المنازل و جرائم الاغتصاب، وليس ببعيد جرائم الابادة لقبيلتي المساليت والفور في دارفور .
يؤكد الحزب موقفه الداعم و المساند للقوات المسلحة السودانية في معركة الكرامة، ويدعو إلي دعمها ومساندتها وهي تخوض المعركة حفاظا علي الوطن، ويناشد كافة اعضائه و ابناء الطرق الصوفية و الادارات الاهلية التي دعمت الحزب عبر التاريخ ان يكونوا في مقدمة المتطوعين للاستجابة لنداء الدفاع عن الوطن وللحفاظ علي المدنيين. وان يكون نشاط المتطوعين فقط للدفاع كل في ولايته.
يجدد الحزب الدعوة لتحقيق الوفاق الوطني الشامل ، ونقول للجميع انه لابد من مصالحة وطنية لا تضيع معها الحقوق و لا يفلت من عدالتها ظالم، مصالحة تكتب في صحائف هذا الجيل. وانه حان الوقت ليضع شعبنا مصالح البلاد فوق كل اعتبار .
و الله الموفق و هو المستعان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى