منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

تعرف علي الوضع الأمني بولاية القضارف

متابعة : المحور

قال مصادر عسكرية ان الأحول الأمنية بولاية القضارف مستقرة تماماً وإن الأجهزة الأمنية علي يغظة كاملة، فيماوأكد ذات المصدر علي قدرة القوات المسلحة علي دحر وحسم أي محاولات خجوله للمليشيا المتمردة لتجاوز حدود الولاية أو الإعتداء علي أي منطقة أو قرية بالولاية.
وطمأن المصدر سكان مدينة القضارف والولاية بشكل عام على هدوء واستقرار الحياة في كافة أرجاء الولاية، وأوضح أن لجنة أمن الولاية وضعت كافة التدابير والاحتياطات التي من شأنها حماية المواطنين وممتلكاتهم.
وأشار المصدر إلي توجيهات والي القضارف خلال مخاطبته حشد المقاومة الشعبية المسلحة بالفاو أن الولاية محروسة بقواتها النظامية والمستنفرين وأن الولاية ستظل عصية علي التمرد وذلك بتكاتف أهلها وتضامنهم لحماية الأرض والغرض جنب الي جنب مع القوات المسلحة.
ودعا الي عدم الانسياق خلف الشائعات التي تبثها غرف إعلام المليشيا والمتعاونين معها مشيداً بيغظة انسان القضارف وتعاونه في كشف المتسللين وعناصر المليشيا والداعمين لها.
وطالب المواطنين علي البقاء في منازلهم ولا داعي للخوف او الهلع وان هذا المواطن لن يصيبه أذى حتى تقدم القوات المسلحة آخر جندي لها في سبيل الوطن والمواطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى