منصة عطاءات السودان tender.sd عطاءات السودان
الاخبار

ارتياح في الوسط الرياضي لدعم حميدتي للرياضة

اشاد الخبير في الحكم المحلي الضي سليمان الزين بإهتمام نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي قائد الدعم السريع، بالرياضة، ودعمه للمنشآت الرياضية وتأهيل للملاعب وخاصة دعمه لتأهيل ملعب فريق المريخ ودعم إنارة استاد الهلال الجوهرة الزرقاء.
وأوضح أن إهتمام القائد حميدتي بالرياضة لانها تعتبر جسرا للسلام والتعايش والمحبة،وأثنى على دور حميدتي في حلحلة مشاكل الرياضيين من خلال مبادرته في هذا المجال ولاسيما توفيره اجهزة مشاهدة مجانية لكأس العالم بقطر ومدى الارتياح الذي وجدته هذه الخطوة من قبل الجماهير الرياضية.
وقال الضي إن الإهتمام بشريحة الشباب من خلال دعم المناشط الرياضية المختلفة تساعد في عملية الاستقرار ورتق النسيج الإجتماعي والنهضة والتطور، كما انه يساعد أيضا في عملية تعافي المجتمع من آثار الحرب وكوارث النزوح واللجوء وغيرها.
وعبر عن تقديره لما قامت به قوات الدعم السريع قطاع غرب دارفور من خلال تقديم الدعم للاندبة الرياضية مثل نادي الدرجة الأولى الرياضي، بغرب دارفور و تنفيذ توجيه القائد حميدتي بشأن التعافي بالمنطقة من خلال تعظيم الاهتمام بالمجتمع على مستوى الشباب والرياضة، مؤكدآ اهمية دور الرياضة والشباب فى المحافظة على الأمن لأنه يعني التنمية والإستقرار.
وتطرق الى جهود قيادة الدعم السريع في دعم شرائح المجتمع، واشار في هذا الصدد إلى تفاعل المجتمع السوداني وقطاعات الشباب مع مثل هذه المبادرات وتذليله كافة مشاكل الشباب الثقافية والاجتماعية لما للشباب من دور في التنمية والعملية السياسية لذلك لابد من الاهتمام بهم وأن الأندية واحدة من هذه المجالات.
قيادات رياضية على مستوى الاندية الرياضية عبّرت عن ارتياحها لدعم نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي لتأهيل استادى الهلال والمريخ ،حيث وجدت هذه الخطوة ارتياحا وتقديرا تاما من الجماهير الرياضية وكان رئيس نادي الأمل الرياضي، بغرب دارفور محمد الفاضل حسب الله، عن سعادته بالدعم السخي الذي قدمته قوات الدعم السريع لناديه، للاستمرار في مشواره الرياضي، مشيداً بجهود قيادة الدعم السريع، في دعم شرائح المجتمع والرياضيين على وجه الخصوص .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى